عالمي والبشر في بلدي اليمن

'عالمي' هو استقصاء عالمي للمواطنين تتولى إدارته الأمم المتحدة وشركاؤها. و يهدف إلى تسجيل أصوات الناس وأولوياتهم وآرائهم، حتى يكون قادة العالم على علم عندما يشرعون في عملية تحديد خطة إنمائية جديدة للعالم.
 
ويطرح استقصاء 'عالمي' على الأفراد أسئلة بشأن ست مسائل من بين ست عشرة مسألة محتملة يعتقدون أن من شأنها إحداث أكبر تغيير في حياتهم، وذلك من خلال طرق مبتكرة عبر الإنترنت والوسائل غير المستخدمة للإنترنت. وقد صيغت الست عشرة مسألة من بين الأولويات التي عبر عنها الفقراء خلال البحوث القائمة وعمليات استطلاع الرأي وهي تغطي الأهداف الإنمائية للألفية، بالإضافة إلى مشاكل الاستدامة والأمن والحكم والشفافية. 

هيومينس اوف ماي يمن "البشر في بلدي اليمن" عبارة عن فكرة تندرج تحت "البشر في عالمي" المسماة إختصارا (هومي) مبنية على المبادئ والإرشادات التوجيهية التابعة له. وقد عقدت الحملة شراكة مع الأفراد ووكالات الأمم المتحدة والمنظمات غير الحكومية لالتقاط شعور الأفراد في جميع أنحاء العالم، مع التركيز بشكل خاص على الأكثر ضعفا. يتم تقاسم هذه السلسلة في حملات مصغرة في الفيسبوك، ويتم دمج المحتوى أيضا في محفظتنا وعرضت جنبا إلى جنب مع بلدي بيانات العالم في جميع أنحاء العالم.